مشروع رسام : مقدمة - فهرس الدروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ma4ro3 rassamfbg g22

مرحبا بكم فى كورس تعليم الرسم الجديد من مدونة ألوان لامعة تحت اسم “مشروع رسام “ . بعد الكورس السابق “السلسلة الكاملة لتعليم الرسم من البداية إلى الاحتراف

” وبعد أن لاقت إعجاب الكثير بفضل الله. فكرت فى تقديم شئ ما أكثر احترافا وأكثر تفصيلا يستفيد منه المبتدئ والمتوسط والمحترف . لذا سيكون مشروع رسام مفصل جدا وإن كان الكورس السابق بدأ من الصفر فمشروع رسام سيبدأ من تحت الصفر و إن كان السابق انتهى إلى الاحتراف فهذا سينتهى باحتراف الاحتراف إن شاء الله سيتكون الكورس من حوالى 220 درس مجانى باللغة العربية . وأفكار هذه الدروس والتدريبات ليست من ابتكارى ولكنها متوفرة بالفعل فى الكتب والمواقع الأجنبية . لكنها غير متوفرة بالعربية حتى الآن لكن بإذن الله طالما أن مدونة ألوان لامعة موجودة كل مايتعلق بالرسم سيكون متوفر لكل محبى الرسم فى العالم العربى . وإتاحة هذه الدروس باللغة العربية سيسير بشكل قانونى , فبالفعل قد استأذنت أصحابها فى إتاحتها بالعربية وحصلت على موافقتهم .
سينقسم الكورس إلى ثلاثة مستويات :
  1.  الأول : للمبتدئين سيشمل أساسيات الرسم – الموارد والمصادر – أن تتعلم أن ترى كفنان – الرسم بالخطوط البسيطة – بدايات فى الرسم المنظورى – التهشير – نماذج التظليل – التركيز على الناس – الرسومات الكارتونية.
  2. الثانى : للمتوسطين سيحتوى على المهارات والأسرار – الرسم المنظورى باحتراف أكثر – أساليب أخرى للتظليل – الحيوانات والفانتازيا – الرسومات الكارتونية ثلاثية الأبعاد – الرسومات الكاريكاتورية – الناس – الأماكن والأشياء – أساسيات الألوان – الرسم الكارتونى بالألوان .
  3.  
  4. الثالث : للمحترفين سيتناول رسم حيوانات متنوعة – الوجوه والشخصيات – الطبيعة و الطبيعة الصامتة – الخيال – الإبداع بالألوان .
بعد أن قرأت الأسطر السابقة ورأيت ما ستتناوله الدروس القادمة  بالتأكيد أنت متحمس لمتابعة الدروس لذلك انصحك بالاشتراك فى قائمتنا البريدية ليصلك جديد الدروس باستمرار وكى لا تفوت شيئا منها و أيضا لتشاركنا رسوماتك وأعمالك الفنية وتطبيقاتك للدروس من خلال صفحتنا على الفيس بوك .
  ويمكنكم أيضا متباعة الفهرس المتجدد وتحميل الدروس من هذه الصفحة إن شاء الله .
ma4ro3 rassamfbg g

فهرس الدروس :                                             

0 لا يوجد تعليق "مشروع رسام : مقدمة - فهرس الدروس"

إرسال تعليق